fore ever fore ever
تخسيس

آخر الأخبار

تخسيس
تخسيس
جاري التحميل ...
تخسيس

نظام العناية بالبشرة المتقدم إنفنيتي من فوريفر


نظام العناية بالبشرة المتقدم 

إنفنيتي من فوريفر


نظام العناية بالبشرة المتقدم إنفنيتي من فوريفر هو اختيارك لتغيير الطريقة التي تظهرين بها. إليك كيف تعمل:
قد تعتقدين أنك تعرفين الألوفيرا (الألوة)، لكنك لم تريه كيف يعمل من قبل! يحوي نظام العناية بالبشرة المتقدم إنفنيتي من فوريفر على تركيبة ثورية لمكافحة الشيخوخة من الداخل إلى الخارج. تم تطوير المنتجات الموضعية لتزويد البشرة بالرطوبة وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد بينما يكمل مركب الثبات دعم جمال البشرة الداخلية بفيتامين C للمساعدة في تكوين الكولاجين الطبيعي للبشرة لوظيفة الجلد الطبيعية، هذه المنتجات الأربعة تهدف إلى مكافحة علامات الشيخوخة على الجلد مع التركيبة التي تعمل بشكل متكامل على مدار جدولك اليومي.




أطلبه الان من الوكيل بالتواصل عبر الواتساب  

واتس اب الضغط  هنا 


متوفر توصيل و الدفع عند الاستلام في 
الامارات - السعودية - الكويت - البحرين - سلطنة عمان - قطر






محتوى عبوة نظام العناية بالبشرة المتقدم إنفنيتي من فوريفر:
المنظف المرطب Hydrating cleanser
مليء بالمكونات الفعالة، ذات الأصل الطبيعي، مثل مستخلص التفاح وحمض التفاح الأميني والأحماض الدهنية الكاكاو، مما يزيد من رطوبة الجلد ويغسل الأوساخ والزيوت بلطف دون أن يجف. هذا المنظف اللبني حليبي، يشعر الجلد رطبة وناعمة ونظيفة ويشكل أساسا متينا لبقية روتين مكافحة الشيخوخة.
مركب الثبات Firming complex
يركز مع الأجنحة المغلقة المعقدة على أول ملحقاتها الحصرية للجمال في العناية بالبشرة بالمغذيات. هذا المكمل الغذائي هو تركيبة معقدة لمكافحة الشيخوخة المبكرة. إنه مصمم خصيصًا لدعم الجمال من الداخل. لدينا فيتامين (C) مجتمعين لدعم تكوين الكولاجين في الجلد الصحي، والبيوتين، للحصول على شعر صحي وبشرة مشرقة، وقمنا بإضافة الكولاجين البحري الإضافي. الكولاجين هو حمض أميني ممتلئ بالبروتين ويحدث بشكل طبيعي في الجسم لإعطاء تركيب وصوت الأنسجة الضامة.
مصل الثبات Firming serum
يشد المصل البشرة لمحاربة علامات شيخوخة بثلاث أحماض أمينية مثبتة سريريًا تكمل العملية الطبيعية للبشرة من أجل زيادة الشد وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. في تركيبة مع المكونات الطبيعية القوية ونظام المصلح Aloe Firming Serum هو مرطب غني يجعل البشرة ناعمة ومنغمة ويجعل البشرة تبدو أصغر.
الكريم المرمم Restoring crème
مع أكثر من خمسة عشر عنصرًا للعناية بالبشرة، يمتص كريم ترميم الشد بسرعة ويترك شعورًا رطبًا وناعماً. يجمع هذا الكريم المذهل بين علم الجلد والألوة ومركبات نباتية قوية مثل خلاصة الرمان. فيتامين B3 يطابق لون الجلد وهيكله. للاستخدام اليومي لتقوية الحاجز الطبيعي للبشرة لتجديد البشرة الجافة وتقليل ظهور الشيخوخة.
محتوى مل مكون من مكونات نظام العناية بالبشرة المتقدم إنفنيتي من فوريفر:
المنظف المرطب Hydrating cleanser
عصير نبات الصبار Barbadensis ، أكوا ، زيت بذور Helianthus annuus (زيت عباد الشمس) ، كابلي / كابريك ثلاثي الجليسريد ، بروبانوديول ، كوكيليل جلايسينات الصوديوم ، ثنائي الأسيتيل السكسينات ، الجلسرين ، كوكو غلوكوسيد ، توكوفيرول ، حمض الأسكوربيك ، إيثيل هكسيل الغليسيرين ، كابريل هيدروكسامسوري ، كابريليل جليكول ، حامض دهني ، جليكول جليكول ، 1،2 هكسانيديول ، أكريلات حمض ، رباعي الصوديوم EDTA ، حمض فيتيك ، سوربات البوتاسيوم ، بنزوات الصوديوم
مركب الثبات Firming complex
Meereskollagenhydrolysat (سمكة) ، كالسيوم- L- أسكوربات ، Ceramidextrakt (قمح) ، عامل مضاد (ثاني أكسيد السيليكون) عامل مضاد ، عصير بطيخ مركّز ، زيت النخيل مقوى ، منظم الحموضة (فوسفات الكالسيوم) ، بيوتين. ملاحظة الحساسية: المكونات جريئة.
مصل الثبات Firming serum
وصفة جيلي ، تريبولوروسيتيل تريبي مجموعة من زورق السفينة ، أرجينين ، تريبتسايد -1 ، تريف فلوروسيتيل TripPatricto من زورق السفينة. كابريليل جليكول ، إيثيل هكسيل جلسرين ، كابريل هيدروكساميسور ، ديكستران ، حمض الأسكوربيك ، بروبانيدول ، حمض الستريك ، هيدروكسي إيثيل السليلوز ، فوسفات ثنائي الصوديوم ، بوليسوربات 60 ، سوربات البوتاسيوم ، بنزوات الصوديوم
الكريم المرمم Restoring crème
عصير أوراق الألوة باربادنسيس ، أكوا ، إيزواميلورات ، بروبان ، كابليريك / تريغليسريدس ، إسترات الجوجوبا ، بوليجليسيريل -6-تشتيت ، هيدروكسيستريل ، سكوالان ، بيتا فولجاريس (بيت) ، جذر استخراج ، بيوتي Centipeda cunninghamii ، مستخلص نبات كاميليا سينينسيس ، الحمضيات أورانتيوم دولسيز (برتقالي) -شالينول ، لافاندولا أنجوستيفوليا (لافندر) -شالينول ، حمضيات أورانثيفوليا (جير) -شالينول ، حمضيات أورانتيوم أمارا (بيتيجيمولوس) ، أوريجانوم مردقوش (مردقوش) زيت أوراق ، كيسالبينيا سبينوزا ، هيالورونات الصوديوم ، أرجيني
كيفية استخدام / تعليمات استخدام / طريقة إستخدام نظام العناية بالبشرة المتقدم إنفنيتي من فوريفر:
المنظف المرطب Hydrating cleanser – مرتين يوميًا في الصباح والمساء على الوجه والعنق.
مركب الثبات Firming complex – خذ قرصين في الصباح.
مصل الثبات Firming serum – مرتين يوميًا في الصباح والمساء على الوجه والرقبة بعد التطهير.
الكريم المرمم Restoring crème – مرتين يوميا في الصباح والمساء بعد تطبيق مصل الثبات.
المنتجات الموضعية في نظام العناية بالبشرة المتقدم إنفنيتي من فوريفر “خالية من العطور” لأنه لم تتم إضافة أي عطر صناعي إلى الصيغ. بدلا من ذلك العبير مستمدة من النباتات الطبيعية والزيوت الأساسية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

fore ever

2016